مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا 2-3-2011 بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا فى الدورى الاسبانى 2011 بث مباشرعلى الجزيرة الرياضية ، موعد مباراة برشلونة وفالنسيا سيكون اليوم الاربعاء 2 مارس 2011 فى تمام الساعة 11:00 مساءا بتوقيت القاهرة وسوف تقوم مدونة السندريلا بنقل بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا فى الدورى الاسبانى من خلال القنوات الناقلة بث مباشر ، روابط مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا اونلاين ، ابى مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا 2\3\2011 ، مشاهدة مباراة برشلونة 2-3-2011 مباشر، نقل بث مباشرماتش برشلونة وفالنسيا مباشر ، اريد مشاهدة برشلونة وفالنسيا بتعليق عربى مباشر ، مشاهدة برشلونة وفالنسيا اونلاين

البث المباشر من هنا

اخبار عن المباراة

يخوض برشلونة المتصدر مواجهة بالغة الصعوبة على أرض فالنسيا الثالث في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الاسباني الأربعاء، في حين يستقبل ريال مدريد الثاني مالاجا الأخير الخميس.

وسيشهد ملعب "ميستايا" مواجهة من العيار الثقيل بين برشلونة الذي يقدم موسماً استثنائياً إذ فاز في 22 مباراة من أصل 25 حتى الآن، وفالنسيا الذي يمر بفترة رائعة رفعته إلى المركز الثالث بفارق 10 نقاط عن ريال و17 نقطة عن الفريق الكاتالوني ووضعته في موقع مثالي للتأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ولا يزال برشلونة يستفيد من هفوات ريال أبرز ملاحقيه على الصدارة، بفوزه السهل على مايوركا 3-صفر في الجولة السابقة وتعثر الفريق الملكي على أرض ديبورتيفو لاكورونيا بدون أهداف.

سيعتمد برشلونة مجدداً على "الجوهرة" الأرجنتيني ليونيل ميسي متصدر ترتيب الهدافين (26)، كما سيستفيد من عودة لاعب وسطه تشافي بعد شفائه من الإصابة بحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية

وسيعود الظهير الأيمن داني ألفيس إلى تشكيلة المدرب بيب جوارديولا بعد انتهاء عقوبة إيقافه أمام مايوركا.

وعلى غرار برشلونة الذي خسر مباراته في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام آرسنال الإنجليزي 1-2، يحارب فالنسيا على جبهة المسابقة القارية الأولى، وهو مدعو لمواجهة شالكه الألماني إياباً بعد سقوطه على أرضه ذهاباً في فخ التعادل 1-1.

وفي حال تمكن برشلونة من التغلب على فالنسيا، ستكون طريقه معبدة نحو المحافظة على لقبه، إذ تبقى له مباراة ريال مدريد على ارض الأخير في ظل توسيع الفارق الذي بلغ 7 نقاط بين الغريمين اللدودين.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز برشلونة 2-1 على ملعب "كامب نو" بهدفين من أندريس إينييستا وكارليس بويول مقابل هدف لبابلو هرنانديز.


البث المباشر مباراة برشلونة وفالنسيا من هنا
يتم التشغيل بواسطة Blogger.